مباراة باريس سان جيرمان وريفيل بث مباشر اليوم أصعب وقت بالنسبة لباريس سان جيرمان للمنافسة في الدوري الفرنسي 1 هو خلال موسم 2023-2024. وتعرض فريق تولوز الفرنسي للهزيمة أمام باريس سان جيرمان قبل أيام ليفوز بكأس السوبر الفرنسي بعد مباراة انتهت بتسجيل هدفين دون رد. كما يتمتع بفارق خمس نقاط عن منافسه الرئيسي نيس في بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2023-2024. وفي موسم دوري أبطال أوروبا 2023-2024، خرج باريس سان جيرمان من المجموعة السادسة وحصل على المركز الثاني في مجموعة الموت، خلف فريق بوروسيا دورتموند الألماني فقط. ويحاول الفريق حاليًا التركيز على المنافسة المكثفة المكونة من 16 مباراة والتي ستجمعه مع ريال سوسيداد، الفريق الإسباني الذي احتل صدارة المجموعة الخامسة على حساب إنتر ميلان. ونظراً لظروف باريس سان جيرمان الحالية وعزم ريال سوسيداد على تعزيز صفوفه من أجل إخراج النادي الفرنسي من دور الـ16، فإن المواجهة بينهما لن تكون بسيطة على الإطلاق. ومع ذلك، سيظل باريس سان جيرمان بحاجة إلى التركيز على اللحظات الحاسمة المقبلة في بطولاته الكبرى. تذكر أنه، بالإضافة إلى هدفه النبيل المتمثل في الفوز بدوري أبطال أوروبا، ينظر باريس سان جيرمان إلى كأس فرنسا باعتبارها واحدة من أهم الجوائز هذا الموسم، إلى جانب الدوري الفرنسي. اللقب الذي فشل في الفوز به في كل عام منذ 2017!


مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريفيل مباشر بدون تقطيع 


وفي الماضي، لم يسبق لنادي ريفيل مواجهة باريس سان جيرمان في مسابقة فرنسية محلية باعتباره أحد أقدم الفرق الفرنسية في التاريخ، تأسس هذا النادي عام 1910 وهو الآن في عامه الـ 113 على تأسيسه. نادي ريفيل، الذي يلعب ضد باريس سان جيرمان، هو عضو في المستويات الأدنى من الدوري الفرنسي. بدأ Revel كأس فرنسا هذا الموسم منذ البداية. وفي الجولة السابعة للمسابقة، فاز بسهولة بثلاثة أهداف مقابل هدف على نادي جواريندي. ثم، في الجولة الثامنة من البطولة، قضوا على فريق بلاجناك بركلات الترجيح. كما سافر لمواجهة باريس سان جيرمان في الجولة 64 من البطولة, من المتوقع الآن أن يكون فريق باريس سان جيرمان خصمًا هائلاً للغاية لنادٍ هواة يأمل في ترسيخ نفسه كواحد من أقوى الفرق التي تتجه نحو موسم ناجح في البطولات المحلية الفرنسية  يقع فريق Revel الآن في الدرجة الفرنسية السادسة، على مسافة كبيرة من المراكز الأولى في جميع المسابقات المحلية الفرنسية. ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان، الفائز بكأس السوبر الفرنسي قبل أيام، وكأس فرنسا نفسها، وأحدث بطل للدوري الفرنسي  مهما كان ما سيحدث في هذه الجولة الحاسمة من كأس فرنسا، فإن فريق باريس سان جيرمان هو بلا شك المرشح الأوفر حظًا للتغلب على تحدي Revel Club بفضل كل هذه العناصر المعقدة والصعبة ومن المقرر أن يتم ذلك في ملعب ريفيل، الملعب الحالي للنادي غير المعروف لباريس سان جيرمان.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريفيل اليوم في كاس ملك اسبانيا 

 تنطلق مباراة باريس سان جيرمان و ريفيل اليوم الأحد الموافق 07/01/2024 على  ملعب استاد الأخير، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وفي تمام الساعة الثامنة إلا ربع حسب التوقيت العالمي جرينتش.